Tuesday 17 January 2017

سروال مصمم

MATCHESFASHION. COM في هذا الأسبوع اكتشاف مواسم رومانسية، مزاج أنيقة، من تبادل لاطلاق النار لدينا عرض تفاصيل المؤنث قبل AW16s إلى ليز أويس نمط براقة. انظر يختار لها من تحرير موقعنا على الانترنت في أحدث متجر وبالاضافة الى ذلك، كورين بيلي راي يكشف عن حبها لغوتشي، فيرساتشي فرانشيسكا يناقش الوجهات التي تلهم خط حقيبة يدها ونقدم التسميات اللياقة البدنية لارتداء الآن. قراءة وتسوق الآن تلقي تقرير أسلوب تحديثات البريد الإلكتروني من التعاون حصرية لعبادة التعديلات الموضة من الداخل وأحدث الاتجاهات وتجربة التسوق الخاصة بك مفصل تبدأ here. Dungarees كاربنتر جان رداء العمل كاربنتر جان - كبير التل النجار يبعد الذهاب إلى جان ليس فقط لعمل الرجل، ولكن لمن يريد نوبة كبيرة مع التصميم الكلاسيكي فائدة. ويتميز هذا جان جيب الجانب اضافية وحلقة مطرقة لتحسين الأداء الوظيفي والراحة. يناسب أسفل الخصر مع الساق الكامل، على التوالي. ميزات تناسب عموما ارتفاع فضفاض فقط تحت الخصر إغلاق الجبهة البريدي يطير مع إغلاق زر الساق مستقيم 18quot الساق الجيب الخلفي التصميم نجار نسيج يختلف حسب اللون. انقر على مربع اللون فوق لعرض المعلومات النسيج. الرعاية آلة غسل. لمزيد من التعليمات الرعاية، انظر الملصق داخل الملابس. المنشأ المستوردة تفاصيل النجار يبعد الذهاب إلى جان ليس فقط لعمل الرجل، ولكن لمن يريد نوبة كبيرة مع التصميم الكلاسيكي فائدة. ويتميز هذا جان جيب الجانب اضافية وحلقة مطرقة لتحسين الأداء الوظيفي والراحة. يناسب أسفل الخصر مع الساق الكامل، على التوالي. ميزات تناسب عموما ارتفاع فضفاض فقط تحت الخصر إغلاق الجبهة البريدي يطير مع إغلاق زر الساق مستقيم 19 5 / 8quot الساق الجيب الخلفي التصميم نجار نسيج يختلف حسب اللون. انقر على مربع اللون فوق لعرض المعلومات النسيج. الرعاية آلة غسل. لمزيد من التعليمات الرعاية، انظر الملصق داخل الملابس. المنشأ المستوردة تعليقات حول لي رداء العمل كاربنتر جان: زوجي قد ترتديه هذه الجينز لسنوات. وقد وقع كل من 6 أزواج مشاركة في نفس الأماكن. الأطواق حزام تمزيق والجيوب الخلفية مزق على جانبي الفتحة. لها سيئة للغاية. هم الجينز الوحيدة زوجي يريد أن ارتداء. وما أعلمه جيدا هو إهدار الكثير من المال التفكير فإن الزوج المقبل تستمر كما اعتادت ان تفعل. لقد دمر منتج كبير عن طريق الذهاب رخيصة. إنه لعار. وما أعلمه جيدا تحولت العلامات التجارية. الخلاصة لا، أنا لا أوصي هذا لصديق صور تتقاسمها جيب الأسرة جينز المشتري الخلفية. كل زوج مزقت هنا (5 من 5 عملاء أن هذه المشاركة مفيدة) (العثور على 5 من 6 عملاء هذه المشاركة مفيدة) بواسطة غير قانعين ستيف من مقاطعة بيرغن، NJ تعليقات حول لي رداء العمل كاربنتر جان: كما statesquot quotBojangles كنت حتى بخيبة أمل مع جيوب تمزيق كلما كان هناك خياطة جيب الزاوية إلا أن انتقادات شديدة اللهجة، كما مزق المنشعب مفتوحة. اشتريت مرة واحدة من هذا الموقع، والسراويل المختلفة وبعض الأحزمة. أي من المنتجات عقد ما يصل الى الاستخدام العادي. أنا الآن تسوق في دولوث. قذى مكلفة بعض الشيء، ولكن يتم بناؤها منتجاتها إلى الماضي. على عكس ما أصبح لي جينز. قول الرئيس التنفيذي وغيرها من الإدارة العليا لخفض تعويضاتهم انتفخ ووضع المال في إنتاج أفضل المنتجات. الخلاصة لا، أنا لا أوصي هذا لصديق صور تتقاسمها غير قانعين ستيف الصور المشتركة من قبل غير قانعين ستيف (5 من 6 عملاء أن هذه المشاركة مفيدة) من أتوموا، IA تعليقات حول لي رداء العمل كاربنتر جان: بأسعار معقولة جدا ولكن قاسية جدا مقارنة بلدي BKE. الخلاصة نعم، أنصح هذا الموضوع لصديق (4 من 6 عملاء أن هذه المشاركة مفيدة) من يونيون سيتي TN أنيق، بأسعار معقولة، تعليقات مريحة حول لي رداء العمل كاربنتر جان: الجينز أطلب كانت 35 الخصر و 32 طويلة. الزوج تلقيت قال 35 من 32. وكان الخصر لتكون 30. وقد يغيب يطلق عليهم اسم. أنا أرسلت لهم مرة أخرى الخلاصة لا، أنا لا أوصي هذا الموضوع لصديق (4 من 6 عملاء أن هذه المشاركة مفيدة) (2 من 3 عملاء أن هذه المشاركة مفيدة) لي جينز كاربنتر الموقع خاطئة، والألوان محدودة تعليقات حول لي رداء العمل كاربنتر جان: الجينز أنفسهم هي لطيفة ولكن موقع على الانترنت رهيب. لديهم عدة صور لما هي الألوان التي توردها ولكن الصورة هو لا يطابق وصف ذلك عندما ظننت أنني شراء أسود أو ضوء تان، وكلاهما جاء لي بأنه (إيه) الظل الغامق من اللون البني. أيضا الخيار الوحيد لالسراويل نجار هو الظل من اللون الأزرق أو أحد درجات اللون البني. ماذا عن / أبيض، tanCarhartt سروال جينز سوداء للمرأة Carhartt إمرأة نوع خيش مزدوجة الجبهة سليم صالح الدنغري (100723) 2016/07/28 المعلقين: natacolt، الموقع: الفيل التل، نيو مكسيكو، الوظيفة: السابق حرائق البراري مقاتلة السراويل رهيبة. الاغراء جدا، وأنا أحب carhartt ويكره بعقب الجدة تبدو السراويل carhartt أخرى أعطاني. هذا لا. رائع جدا. مريحة جدا أنا أحب اللون الرمادي الفحم. يبدو رائعا مع أي أعلى وبلدي بياض النار الأحذية. سوف يكون الأمر أكثر لعملي الأحياء في المستقبل. أمرت حجم 4. الخصر: 26.5 بوصة الوركين: 34 بوصة يناسب فقط الحق، لا معسر. لا bunching، لا ترهل. Carhartt القوة النسائية وعرة Flextrade اكوتا بانت (101632) 2016/07/28 المعلقين: InjaGirl، الموقع: النظافة، كولورادو، المهنة: مزارع قد تكون كبيرة، ولكن. أحب المواد والبناء بشكل عام يبدو أن العادية (رهيبة) Carhartt الجودة، ولكن غير قادر على فهم لماذا وضعوا في حزام حك التي لا يمكن أن تصمد. لدي العديد من البنود Carhartt أن أكون قد تستخدم وأحب لسنوات، ومجرد الشك في أن متماسكة يمكن أن تستمر، وليس هناك طريقة مرونة يمكن أن تصمد أمام سنوات. أيضا، يحتاج إلى خيار quotshortquot - أولئك منا ضرب الذي لا علامة 56quot أيضا العمل بجد ويستحقون ملابس العمل الدؤوب. Carhartt إمرأة الأصل صالح كروفورد بانت الثاني (102080) 2016/07/24 المعلقين: Gardencat، الموقع: مفرق مدينة، ولاية أوريغون، الوظيفة: تنسيق الحدائق وأخيرا، والسراويل العمل للمرأة العاملة وأنا أحب هذه السراويل أنا تنسيق الحدائق وأنه من الصعب جدا على تجد جيدة، والسراويل العمل وعرة للنساء في المتاجر. وتتكون هذه من ليونة والنسيج وأخف وزنا من سروال قماش، لكنها وعرة بما فيه الكفاية (مع الكثير من جيوب) لاتخاذ الإساءة. هم يركضون حول حجم كبير - اضطررت لشراء حجم واحد أصغر مما كنت عادة ارتداء الجينز. أنها تناسب بشكل جيد، ليست عالية جدا، ليس منخفضا جدا في وسطه، وليس ضيق جدا في الساقين. Carhartt إمرأة جاسبر الأصل صالح جان (100649) 2016/07/23 المعلقين: ElaineFL، الموقع: ميلروز، FL العظمى جينز هذه هي قليلا فضفاض في المقعد والساقين ولكن للعمل في الخارج في الحرارة، فهي رائع. أحب جيوب عميقة، ومعظم الجينز النسائية تحتوي على جيوب صغيرة، وأنه فقط] لا قطع عليه عندما كنت خارجا في المزرعة وتحتاج إلى مساحة للأشياء هذه السراويل هي صعبة للغاية، وأنها تحتجز ما يصل وتبدو رائعة لا تزال، بعد سنة من العمل الشاق على المزرعة. اشتريت أكثر Carhartt إمرأة كروفورد قماش الأصل صالح بانت (100679) 2016/07/23 المعلقين: puck459، المكان: الرياض، الوظيفة: مهندس التشغيل طيب للحصول على المال وأنا لا أعتقد أنهم هم 100 قماش، والمواد ليست ثقيلة جدا، وأنها يبدو أن تشغيل واحد حجم كبير جدا.


No comments:

Post a Comment