Thursday 26 January 2017

أطفال مصمم الملابس san francisco

نقل أولا ماجنين إلى القصر الفاخر في الرخام في ساحة الاتحاد في عام 1948 من ومرفق لكبار السن. أولا ماجنين أمبير شركة 135 Sockton شارع سان فرانسيسكو، كاليفورنيا يونيون سكوير مخزن الدليل (1876/1948) الفرعية بدروم تلقي ووسم 8226 التخزين خزائن بدروم موظف 8226 قاعة العرض 8226 قسم شارع الطابق Leykin ET CIE في الأول ماجنين 8226 مجوهرات 8226 حقائب 8226 ليتل الجلود 8226 قفازات 8226 مظلات 8226 لويس فويتون بوتيك 8226 هيرمس بوتيك 8226 فندي 8226 سانت لوران / مزق أرعن 8226 اكسسوارات أزياء 8226 القبعة بار 8226 الجوارب الجدارية غرفة مستحضرات التجميل 8226 عطور 8226 هدايا مستحضرات التجميل مان متجر Blums Blums مطعم 8226 Blums الحلويات ومعجنات الميزانين هدية معرض 8226 مفارش 8226 القرطاسية 8226 بطاقة كاروسيل 8226 وبقالة أنيقة 8226 فوشون 8226 معرض الدولي للفنون 8226 تشارلز في فندق ريتز صالون تجميل الثانية صالون الطابق القبعات 8226 غرامة الحذاء صالون 8226 غرفة المبذل ثوب نسوى طويل 8226 مشد صالون 8226 في المنزل صالون الثالث الكلمة معطف الجميلة صالون 8226 الدعاوى 8226 اللباس الجميلة صالون 8226 الدائرة الداخلية 8226 مصمم ملابس رياضية 8226 صالون مخصص 8226 صالون الفراء 8226 صالون الزفاف 8226 فساتين 8226، بعد خمسة اللباس مجموعة الدور الرابع الرياضة للتسوق 8226 الرياضة فساتين 8226 ستانلي مكان 8226 ملابس رياضية نشطة 8226 ملابس رياضية مصمم الأوروبي 8226 مصمم الأمريكي رياضية الدور الخامس Meyda للتسوق 8226 الاحذية 8226 حذاء بيز Ranleigh محل فساتين 8226 معاطف 8226 ملابس رياضية 8226 الدعاوى 8226 قبعات 8226 أحذية الطابق السادس Marima Marima فساتين 8226 Marima رياضية 8226 Marima معاطف 8226 أحذية Marima 8226 Marima ملابس الطابق السابع للأطفال ورشة 8226 أطفال أحذية 8226 مرحبا للتسوق 8226 الطابق الثامن لعبة صندوق أولا ماجنين السفر 8226 المكاتب التنفيذية الطابق التاسع العمل غرف 8226 التعديلات الموظفين الطابق العاشر كافتيريا 8226 موظف صالة 8226 تشمس 8226 الممرضات مكتب SAN FRANSICCO AREA فرع محلات أوكلاند (1925/1931) برودواي والعشرين الشوارع 65،000 قدم مربع. شيكاغو مخزن الدليل Leykin ET CIE في الأول ماجنين 8226 الأزياء والمجوهرات 8226 حقائب 8226 ليتل الجلود 8226 قفازات 8226 مظلات 8226 اكسسوارات أزياء 8226 القبعة بار 8226 الرياضة يفصل 8226 الجوارب 8226 مستحضرات التجميل 8226 هدية معرض 8226 مفارش 8226 حمام للتسوق 8226 القرطاسية 8226 بطاقة كاروسيل 8226 فوشون للتسوق 8226 عيد الميلاد الكل من خلال-البيت 8226 معرض الدولي للفن ومان للتسوق الطابق الثاني صالون القبعات 8226 صالون الزفاف 8226 الفراء صالون 8226 الفراء بوتيك 8226 غرامة معطف صالون 8226 الجميلة صالون اللباس 8226 الدائرة الداخلية 8226 مصمم بوتيك 8226 فالنتينو بوتيك 8226 سان لوران / مزق أرعن 8226 صالون الحذاء غرامة الدور الثالث الملابس الداخلية صالون 8226 Bodyfashions 8226 في المنزل صالون 8226 الوظيفي للتسوق 8226 ومنس متجر ملكة جمال ماجنين ملكة جمال ماجنين رياضية 8226 ملكة جمال ماجنين المشاهد فساتين 8226 ملكة جمال ماجنين معاطف 8226 ملكة جمال ماجنين اليوم 8226 ملكة جمال ماجنين الليلة 8226 ملكة جمال ماجنين أحذية الدور الرابع الرياضة للتسوق 8226 مصمم ملابس رياضية 8226 الأوروبي مصمم ملابس رياضية 8226 ملابس رياضية نشطة 8226 صالون تجميل 8226 القص السماء الطابق الخامس الحذاء بيز 8226 أطفال للتسوق 8226 أطفال أحذية 8226 أولا ماجنين مرحبا للتسوق 8226 لعبة صندوق ملكة جمال ماجنين فساتين جديد 8226 معاطف 8226 ملابس رياضية 8226 المعاصر رياضية 8226 ملابس داخلية أبيض فلينت. ميريلاند (1978) الأبيض فلينت مول 81،000 قدم مربع المحكمة نورثبروك (1979) نورثبروك، إلينوي 100،000 قدم مربع. عملت في صالون المجوهرات Laykin ET CIE في لا جولا أولا Magnin39s في 8039s في وقت مبكر. وكانت الملابس ولا تزال هي الخالدة. لدي العديد من الكنزات الصوفية والدعاوى من تلك الحقبة، التي ما زلت ارتداء والحصول أثنى عليها دائما. واحد هو دعوى الصوف البني أوسكار دي لا رنتا لI. ماجنين. دفعت (ثم) ثروة له على بيع مع خصم بلدي - ما يقرب من 800 ولكن وقفت وأمام اختبار الزمن. الكلاسيكية الجميلة والخالدة، التي يبدو أن لا أحد يفهم اليوم. كان هذا في وقت قريب الاتحادية اشترى متجر، وأنها didn39t رعاية أي شيء ولكن الربح. هو الربح ضروري، ولكن تحتاج إلى بناء ولاء كذلك، ولها 39look39 ونوعية كبيرة. عندما كنا نحصل deccos عيد الميلاد للخروج من عليات عام واحد (قبل وقت قصير من مغادرتي) وجدنا مربع ضخم من 39old39 الزينة مخزن. كل ذلك في ظلال الباستيل خبازي، أرجواني والفضة. وقال مدير متجر لرمي بها، ولكن سألت إذا كان يمكن الاحتفاظ بها. لا تزال لهم، وأنها تبدو مذهلة كما هو الحال عندما كانت جديدة، عام 1942، وفقا لصندوق كان مخزن مذهل وكبير في صالون الفراء، والعطور والأدوات المنزلية. شيء مثل ذلك اليوم. وغني doesn39t مارك تصل يحمل شمعة، لا سيما موظفي المبيعات مخاطي الذين يتصرفون مثل أنها يمكن أن تحمل البضائع المزيد من العملاء الشيء الوحيد الذي ماسيس المؤتمر الوطني العراقي، سابقا مجموعة ميكرونيزيا قسم مخزن لم كان يأخذ أي منافسة، لذلك ماذا يكون اليسار ماسيس، نوردستروم إنك والحقائب. الحمد لله لوالحقائب وحيث ش يمكن أن نرى كيف أنيقة مخزن قسم يمكن أن ننظر، وليس حزمة التشويش إلى أقصى درجة مثل ماسيس وبلومينغديلز. يرجى اعادة نظرة الأمس من العجول أو أنا ماجنين. عملت في Magnin39s الرائد ميدان الاتحاد مخزن خلال 7039s في وقت مبكر. كان مكانا رائعا وتجربة لا تنسى. دون ان إدارة الشك وأفراد تجسيد الأناقة والذوق - يؤمنوا منتجات ذات جودة عالية و، من غير المألوف في السوق today39s، كانت في الواقع على دراية بها. أيضا كان هناك نعمة من غير المألوف، من باب المجاملة والمهنية بين جميع العاملين مفقود للأسف في تجربة التجزئة today39s. يبقى أنا ماجنين جوهرة لا يمكن الاستغناء عنه. وكان جوهره حقيقي، كما تقول. في سياق البحث عن كتابي على Jacobson39s، اكتشفت أن في piont واحد، وربما في 3980s، نظرت Jacobson39s شراء أولا ماجنين، من أجل تنويع اقتصادها بعيدا عن الاقتصاد ميشيغان تخبط (أنها لا تزال). بدلا من ذلك، قرروا بناء مخازن في ولايات أخرى. ليس لدي دليل من الأرض كل الأرض لتخزين سان فرانسيسكو أن موظف مخضرم مثل نفسك مساعدتي لسد هذه الثغرة في الصبي متجر متحف أوه، أحب أن تساعد ولكن ذاكرتي هو القليل من ضبابية بالاضافة الى انني عملت في قسم Men39s أنا بالتأكيد don39t لديك قائمة مثل الدليل لوس انجليس. قبل ماجنين المجمعة استقبال وتوزيع في بريسبان الطابق السفلي من الشحن يضم متجر ميدان الاتحاد، وتلقي وتخزين قسم فضلا عن عرض. في الطابق الأرضي يضم men39s والعطور والأحذية والاكسسوارات وجوديفا فضلا عن مكتب العودة والتغليف. في الطابق الثاني، وأعتقد أن مكاتب يضم السادس وكذلك women39s الملابس. كان الطابق الثالث الهوت كوتور مصمم الأزياء. كان الطابق الرابع الأزياء women39s. كان الطابق السابع أو الثامن المفروشات المنزلية. وأتذكر الكافتيريا موظف أعتقد في الثامن. كلنا يحب الطعام رائع أعد على الموقع، عادة وجبة الإفطار، الذي دفعنا ل، ثم كنا نجلس حول الحديث أو قراءة الروايات الراقية مثل سيدهارتا. أعتقد أنك يمكن أيضا أن الخروج على السطح إلى حافة الشرفة المطلة على ساحة الاتحاد من الكافتيريا. إذا لم تخني الذاكرة كانت هناك أيضا كراسي هناك لالتشمس. أنا على اتصال مع المشترين مساعد الآخر، وربما يمكنهم سد الثغرات وخاصة في الطوابق العليا. هذا هو موقع لطيفة وyou39ve بعمل رائع وضعها معا. شكرا لك لذلك يرجى جدا لمساعدتكم ومذكرات بين ما قدمتموه لي، ووصف عندما الجديد مخزن في عام 1948 من مجلة الهندسة المعمارية القديمة (جدا للقراءة)، لقد كنت قادرة على الخروج مع دليل تمثيلا. من الواضح أن الأمور تغيرت مع مرور الوقت، وأود أن أرحب بأي معلومات إضافية من الناس الذين عرفوا أولا ماجنين جيدا. وبطبيعة الحال، إذا وضعت الصحف سان فرانسيسكو من أي وقت مضى على الانترنت، سيكون من كنز دفين بوسعي أن أضيف مدينة باريس، والبيت الأبيض، وHale39s نجاح باهر لديك 1948 يونيون سكوير دليل متنافر ذاكرتي (إلى حد ما). من قبل 7039s في وقت مبكر كان هناك بعض التغييرات التي أدخلت: 8226 أي قاعة في الطابق السفلي - تحويلها إلى تخزين الإدارات في قفص. 8226 أرضية الشارع - قد Blum39s انتقلت إلى الغرب في كتلة ميسي ولكن في مبنى صغير خاص بها. كان صالون تجميل كبيرة ولكن الكلمة أيضا يضم Magnin39s الحمامات الرخامية الشهيرة - 8226 الميزانين. 8226 3،4،5 - نفس نوع البضائع ولكن بأسماء مختلفة. 8226 7 - إضافة الأدوات المنزلية. 8226 8،9، و 10 هي نفسها. ما ذكريات رائعة. عملت في مخزن الأبيض فلينت مول في صالون الحذاء الجميلة. وأنا أتفق مع dbcreates - لا يزال لدي بعض الملابس التي في الوقت وأنا أيضا لا يمكن ان تحمل ولكن أنا سعيدة للغاية أن فعلت كما أنها لا تزال رائعة. حتى لدي بعض حذائي فيراغامو القديمة ادخرته حتى لوالتي تم شراؤها daughter39s بلدي (الآن 24 عاما. القديمة) حوائج الفرقة وأيضا لا تزال لديها أن تخزينها بعيدا. وكان مخزن أنيق جدا، وكان كثيرا جدا جو quotfamilyquot بين الموظفين. التي كثيرا quotdramaquot كذلك. وكنت دائما ماجنين المتعجرفين جدا. وكانت الخدمة في ساكس دائما مثالية. هذا هو السبب في ساكس لا يزال معنا. لقد نشأت في سانتا روزا في 6039s / 7039s، وأنا مندهش أنه لا يوجد ذكر للمتاجر ماجنين في مسقط رأسي. ربما لا توجد صور مؤرشفة كان لدينا جوزيف ماجنين، وI. Magnin، وكان هناك بالتأكيد فرقا كبيرا بينهما. أننا يمكن أن تحمل جوزيف ماجنين، ولكن كان I. Magnin قليلا من تفاخر. انتقلنا إلى لوس غاتوس في 7039s منتصف وأنا بالتسوق في وادي معرض I. Magnin. رؤية تلك الصور عادت ذكريات، ولا زلت أتذكر العديد من مشترياتي هناك. يا الايام الخوالي. أفتقدهم لقد وجدت هذا الرابط العام لفليكر مع عشرات الصور خمر من المتاجر الفاخرة في الآونة الأخيرة. لديها صورة واحدة من المناطق الداخلية من مخزن جوزيف ماجنين في مركز Coddingtown التسوق في سانتا روزا حيث ترعرعت. كيس من الورق نمط الماس من JM في الطابق أعادت ذكريات اعتدت على شراء أخواتي هدايا عيد الميلاد في قسم Children39s في المتجر ساحة الاتحاد. أنا حية تذكر 39Elevator Ladiesquot مع زيهم البني واليدين القفاز الأبيض عقد الصولجانات، والتي، مرة واحدة وصلت السيارة والحد الأقصى لها (عادة ما تكون غير مزدحمة للغاية)، فإنها رفعت هذه الصولجانات عبر الأبواب لمنع أي الدراجين إضافية، قائلا quotCar ممتلئ. والسيارة القادمة please. quot الجزء الخلفي من المصاعد خففت قليلا من المقاعد، لالمتسوقين كبار السن، أو الذين يشعرون بالقلق على بقية، وكان كل سيارة الثريات الكريستال الصغيرة. كنت المشتري في الأول ماجنين. عملت في مكاتب الداخلية وشراء مستحضرات التجميل، وكنا في quotChina Basinquot وكان لمكوك إلى quotThe Storequot في ساحة الاتحاد لرؤية الواقع البضائع. ذهبت الى بريسبان في كل وقت وأوكلاند (basement..which كان النظام الإلكتروني قسم). شعرت بأنني قد وصلت أخيرا عندما أصبحت أول quotAssistantquot المشتري للمجموعات آن كلاين، كالفن كلاين الخ ومع ذلك، فإن تدني الأجور من كونه النساء في مجال تجارة التجزئة لي ترك أزياء للمزيد من التعليم تركت لكلية الحقوق في عام 1986 لكنها لا تشعر سووو وكنت ماجنين جزء من أنا. فعلت بلدي الأصلي quotManagement Trainingquot في جوزيف Magnin39s في وقت مبكر 8039s. سوف سيريل ماجنين تأتي في لطبقتنا صغيرة من quotTraineesquotwith كلبه راشي. (معطف غوتشي على الكلب، وأنا can39t أعتقد أنني تذكر هذا)، ويقول لنا قصص. يوم واحد أحضر في صديق quotALDO Gucciquot. كنت صغيرا ولذا فإنني didn39t أعلم أنني يجب أن يكون أعجب كل شيء. الحب موقعك يعيد ذكريات رائعة. والدتي اشترت فستان جيفنشي من الأول ماجنين. عندما أرسلها إلى التنظيف الجاف، وبعد ذلك ذهب لاستلامه. بدلا من مجرد وجود لها على شماعات كما فعلوا عادة. انها محشوة اللباس مع المناديل الورقية لعقد شكل it39s، وقلت لأمي كان من دواعي سروري العمل على الملابس من هذا القبيل. عملت لأني ماجنين في سان دييغو، كاليفورنيا. كان يقع في المركز التجاري وادي الأزياء. وكان مثل هذا المتجر الفريد الذي كان حقا في فئة في حد ذاته. وكان يشعر من الشركة القديمة 100 السنة التي كانت تعمل في العصر الحديث. لسوء الحظ أن يتم ترك عدد قليل من المتاجر من هذا العيار. كان يوما حزينا عندما أعلن مدير المتجر أن المخزن تم إغلاق أبوابها نهائيا. وكانت شركة كبيرة للعمل من أجل. أنا افتقده. سيريل ماجنين صورت 39Pope بيوس XIII39 في عام 1978 الكوميديا ​​quotFoul Playquot مع جولدي هاون وتشيفي تشيس. هو أيضا ظهر في 198539s quotMaxiequot الكوميديا ​​خارق مع غلين كلوز وماندي Patinkin. كنت ربما 3-4 سنوات من العمر في ذلك الوقت ولكن أعتقد أن هناك متجر في لاس فيغاس كذلك. أنا غير صحيحة أنا الغريب جدا إذا كان. اعتقد كان لديهم مخازن 2. أنا وياء ماجنين. شكرا. عملت في بيرجدورف غودمان في مدينة نيويورك، ثم I. Magnin سان فرانسيسكو، ثم إلى I. Magnin خارج العاصمة وكنت غاضب عندما أغلقت I. Magnin. عصر الجودة ونعمة ذهب. لا يزال لدينا Bergdorf39s، لكن إلى متى سوف يكون من قبل نفس الشيء يحدث لهم It39s عار. كان جوزيف ماجنين متجر لاس فيغاس، وليس الأول. ماجنين. يتم تشغيل بيرجدورف غودمان مع نيمان ماركوس، وذلك ما لم يذهب نيمان ماركوس بها، فإن العملاء برجدورف أبدا تجربة ما فعله Macy39s لبلدنا الحبيب أولا ماجنين أمبير شركة عملت على كورنيش في وودلاند هيلز (كاليفورنيا) I. Magnin فقط بعد 3994 زلزال نورث ريدج. كنت الشخص الأوراق المالية للكريستال / الصين وبياضات قسم. أتذكر الطابق العلوي كان لدينا كريستال / الصين والفضيات، Homegoods، Children8217s والزفاف. كان الشيء أتذكر أكثر أن المبيعات كانت تعرف حقا منتجاتها وكانت أكثر من سعيدة ليعلمك، تظهر لك وتخبرك عن تاريخها والجودة. يتحدث عن الجودة، التقيت الرب يدجوود بينما كنت أعمل هناك. قيل لي من خلال الشائعات أن لديه ذاكرة فوتوغرافية تقريبا. ليس لدي حتى الآن لاختبار بها منذ أن haven8217t39 تشغيل عبر عنه منذ ذلك الحين. Here39s وصلة لهذا الحدث كان لديهم بينما كان هناك. http://articles. latimes. com/1994-05-26/local/me-624331wedgwood-s-china كان لي وثلاثة الشحن والاستلام الرجال رفع البيانو بينما وضعت أقداح الشاي على الأرض، ونحن خفضت البيانو على القمة. الرب يدجوود انزلق تحت لفرصة لالتقاط الصور المثالية الحديث عن الجودة، أتذكر أنه قيل لي من قبل الموظف الذي يعمل هناك خلال الايام التي تلت الزلزال وقال لي أن الكثير من التماثيل وضوح الشمس وأواني الطعام الصين وقعت على بلاط الأرضيات من على عرض الحالات ولم يكسر أو رقاقة كنت هناك أقل من سنة واحدة قبل أن يتم شراؤها من قبل اتحاد ظللت أقول لنفسي quotwhy أن اتحاد تريد لشراء I. Magninquot أتذكر إعلانات سخيفة مع الرجل من الإعلانات التجارية ايسوزو الصراخ federatedquot متحدة quotFederated لبعض متجر للالكترونيات. أنا فقط تم تسريحهم من ساكس لأنها لم تكن إعادة فتح متجر على كورنيش بسبب انخفاض الأداء بعد وقوع الزلزال. كان لي العديد من سو ذكريات جيدة من I. Magnin مثل لديهم بيسترو الطابق العلوي لم أتمكن من تحمل الاشياء ولكن أنا لم تستخدم للحصول على عينات من الشوكولاتة سيدة جوديفا حتى أنها صورت الفيلم هناك، 39Night من Comet39، حيث كان لديهم تبادل لاطلاق النار في قسم الأحذية وعند توجههما إغلاق الأبواب، والسيدات في قسم العطور أعطاني صندوقا من العينات وأوضحت أن العطور تعمل مع الخاص بك that8217s كيمياء الجسم لماذا بعض العطور رائحة مختلفة على مختلف الناس. أنا حصلت على علب من الشوكولاتة جوديفا لأنهم couldn39t فعل أي شيء مع صناديق السائبة التي كانت فقط في مربعات بيضاء واضحة. سألت مدير المحل مساعد ما كان سيحدث للفن على الجدران لأنني كنت قد تتوهم قطعة التي كانت في أعلى الدرج. مشت إلى أعلى الدرج من منصة في منتصف الطريق والتقط الصورة وسلمها لي وقال لك به. سألت مرة واحدة لماذا كان هناك ثمة ملعقة في الجزء العلوي من لوحة العشاء على الشاشة لخدمة العشاء. وأوضحت سيدة لطيفة أنها نشأت من آداب الفرنسي و. That8217s لماذا ملعقة الصحراء هي على رأس من لوحة. لذلك عندما طلب الموظف إذا أنها يمكن أن تساعدك، كانوا يعنون حقا كنت أنوي على كتابة بضعة أسطر فقط ولكن الذكريات مجرد إبقاء القادمة. شكرا لتنشئة أيام جيدة أوله. لا أحد يتذكر قسم children39s لدي هذا التذكر غامضة أن هناك دائري في ذلك. هل هذا صحيح أتذكر أنني كنت طالبة في كلية ميلز والذهاب إلى مدينة اركع مع رفيقة النوم غنية من هونغ كونغ الذي كان شراء الملابس الداخلية وغيرها لجهازها. انها تنفق 300 في عام 1969 متعددة دولار بنسبة 6 في ثوب النوم واحد وحمالة صدر. ما زلت أهز رأسي. وأذكر أني ذهبت أيضا إلى مخزن سان فرانسيسكو في عام 1981 بعد وفاة والدي. والدتي تعرضت لانتقادات لتصبح رث إلى حد ما بينما التمريض والدي. كان أولا Magnin39s قسم صغير كبيرة. ما أنيقة مخزن التي يرمز كل الأشياء الرائعة سان فرانسيسكو متوسط-حقا مخزن مع أسلوب عظيم والحفاوة في المدينة مع أسلوب عظيم والحفاوة. كان اسمه جدتي ميلدريد هاملتون، وكانت أول (وربما الوحيد) البائعة الأسود في باسادينا I. Magnin مرة أخرى في 3960s و 3970s لبيعها في قسم الملابس الجميلة الراقية. وكانت سيدة أنيقة جميلة الذي أحب، ملابس جيدة الصنع. وقالت إنها بدأت كخياطة. عانت من بعض التمييز العنصري والجهل، ولكن في الغالب انها حقا، حقا أحب وظيفتها. زبائنها (السيدات باسادينا الذي الغداء) دعا quotMillie. quot لها وكانت على مندوب مبيعات النجوم لأنها كانت تعرف كل زبائنها وأبقى الملفات على ما يريدون، وكذلك المناسبات الاجتماعية باسادينا الخروج، حتى انها عرفت عندما الاتصال بهم عندما كانت شيئا خاصا القادمة في. وأشارت أيضا على يقين من انها didn39t بيع الزي نفسه لاثنين من السيدات مختلفة. وأود أن ماجنين إعطاء أعلى سحر المبيعات الذهب لارتداء حول أعناقهم لسنوات مختلفة من الخدمة، جنبا إلى جنب مع وجبة غداء موظف. أتذكر وهي ترتدي لها بكل فخر واعتزاز. كان لها خط لإغلاق المبيعات (كانت هذه الفساتين الفاخرة باهظة الثمن جدا) quotYou don39t بحاجة إلى هذا اللباس. ولكنك تريد هذه dress. quot ترعرعت في سان فرانسيسكو في 7039s والذهاب للتسوق في ساحة الاتحاد كان دائما علاج. عندما كان عمري 19 عاما وكان لي وظيفة في الصيف الذي أعطاني أول المال الحقيقي كان I39d من أي وقت مضى. مع أول راتب لي ذهبت في وسط المدينة، في الأول ماجنين، واشترى حقيبة سريع لويس فويتون، كل الغضب في ذلك الوقت (وحتى الآن). كلفني 220 دولار، وهي ثروة بالنسبة ل19 عاما وجميعهم تقريبا من أن راتب أول لكنني didn39t الرعاية. بعد أن دفعت لذلك نقلي جميع محتويات حقيبتي القديمة في حقيبتي الجديدة وخرجت من الشعور مخزن وكأنها أميرة لا زلت أتذكر بوضوح بعد كل هذه السنوات العديد من يتجول ميدان الاتحاد تحمل حقيبتي جديدة وشعور أنيقة جدا في الواقع. يا له من عار الرهيب الذي جميل، مخزن رشيقة مغلقة، لن يكون هناك آخر مثل ذلك لالتقاط الأناقة المدرسة القديمة من سان فرانسيسكو (على الرغم من Gump39s يقترب). لقد ورثت الأسرة التعميد ثوب مع اسم I. Magnin على تسمية it39s، بما يلي: 840 شارع السوق، سان فرانسيسكو، كال Manufacturerquot التسمية البيضاء لديه اسم وعنوان في الخيط الأحمر. يمكن لأي شخص أن تعطيني فترة تاريخ التقريبية التي كانت تباع مع أن التسمية شكرا مليون دولار. كان أولا ماجنين، وميدان الاتحاد في 7039s تجربة رائعة. أنا توقفت في الشارع من قبل منسق الأزياء، وطلب إلى نموذج بالنسبة لهم، وهذا ما فعلته. شركاء المبيعات حيث زبدة الإنسانية والمشترين حيث الدهاء بذلك. أتذكر، وأنا أعتقد، في الطابق 10TH كان هناك ممرضة، وحوالي 10 أسرة، الذي كان يشعر بالملل لدرجة أنها سمحت لنا قيلولة في وجبة الغداء. وقالت إنها مرة تقوم فيها ثم يوقظك. لقد ورثت مؤخرا قلادة وزوج من الأقراط في مربع أنا ماجنين. داخل مربع يحتوي على العلامة التي تقول أنا ماجنين شركة أمبير 11-20-56 قسم المبيعات 220 عدد 602، I39m المؤكد أن القلادة الأصلي إلى مربع يمكن لأي شخص أن هناك تعطيني أي أفكار على ذلك. بريدي الإلكتروني هو arnoldbj3gmail. com في نوفمبر من عام 1994، أنا وزوجي وحضر بيع تصفية لI. ماجنين في سان فرانسيسكو. وقد سجلت هذا البند quotmost pricelessquot وجدنا (في رأينا) داخل درج (وأيضا تباع العديد من تخزين التجهيزات القديمة). لقد كان وجافة، المصفرة أمبير ورقة البالية القديمة من الورق الذي كان كتبته ما يلي: quotLABOR الرسم البياني سان فرانسيسكو 780 القبعات ورشة، اعتبارا من 7/1 / 67.quot وأنها مدرجة quotNumber من Hoursquot وquotRatequot من 15 دقيقة إلى 20.5 ساعات. كان الأجر لمدة 15 دقيقة من العمل 0.86. لا يزال لدي أن ورقة من الورق. لا أحد يعرف من اسم مدير ظهر في 1981-1982 من متجر المواد الغذائية الذواقة في أنا ماجنين (في الطابق السفلي) أعتقد أن اسمه الأول جيم، الاسم الأخير شالر أو شيء من هذا القبيل. انتقل إلى سياتل في عام 1983. أنا يمكن التوصل إليها في mghendronicloud. com الشكر. ) وأذكر أني ذهبت إلى المتجر I. Magnin في بيفرلي هيلز وكان في كل مرة زرت LA من أستراليا في وقت متأخر 90s. There لالبائعة الاسترالي أنيقة جدا مع بوب الذي كان يعمل هناك، وسمعت مرة يخبرها أحد زبائنها كل شيء أستراليا قبل العملاء زيارة هنا. كان هذا في وقت كانت فيه كثير من الناس couldn39t لديهم حتى قال لك حيث كانت استراليا اعتدت أن يجتمع الناس على تلك الرحلات الذي أصر على أنه كان في أوروبا اشتريت أيضا بعض عظيم الملابس الرجالية كالفن كلاين لنفسي من مخزن I. Magnin في ساحة الاتحاد أن كان حقا متجر جميلة جدا. كان عليه شراء أنيقة الرجال I. Magnin خمر خلع الملابس ثوب على و Etsy هذا الأسبوع التي أعادت ذكريات. مرة واحدة وأنا ينزلوا أمي في الأول ماجنين بيفرلي هيلز. قالت لي انها سوف يقف خارج في وقت معين ولاصطحابها. عندما حصلت في السيارة قالت تعلمون أن الأبيض اللباس معطف لدي مع حزام في الظهر، قلت: نعم، قالت جاجا غابور في هناك، وقالت انها ترتدي نفس الفستان بالضبط. لذلك نحن كنا فخورون بذلك. عملت في متجر أنا ماجنين في ميدان الاتحاد من أغسطس 1974 حتى عام 1984. كنت قد تخرجت للتو المدرسة الثانوية عندما عمي الذي يعيش في المنزل المجاور للمدير الموارد البشرية حصلت لي مقابلة على I. Magnin. في 1974-1975 وquotbasementquot (وليس الطابق السفلي من الباطن) يضم خزانات لجميع الموظفات الذين لم يسمح لجلب محفظة / حقيبة إلى الطوابق quotsalesquot. بدلا من ذلك لقد أعطيت quotI اللون الأزرق الفاتح. Magninquot cardbox staionary الحجم مربع وارد لوضع أي شيء قد نحتاج أثناء النهار (المال، ومستحضرات التجميل، ومفتاح خزانة الخ). وبالإضافة إلى خزائن، تضمن مستوى quotBquot وموظف الاتصال، وإدارة quotdisplayquot، فضلا عن backstock لمستحضرات التجميل، باعت والاكسسوارات وغيرها في الطابق الأرضي. BAK، أعتقد هو مقلوب تاريخ افتتاح متجر فالكو الأزياء بارك. وينبغي أن يكون 1976 عوضا عن عام 1967. وأذكر حضور عرض أزياء men39s بعد افتتاح قريبا. كنت مختارة من الجمهور في تصميم نموذج لمعطف الراكون كامل طول. فإنه يجب أن يكون وزنه 100 رطلا. وكان HOT. أتذكر والدتي تقول لي إحدى السيدات مبيعات في أحد المخازن Magnin39s TOLE لها أولا ماجنين هو للزوجة وجوزيف ماجنين هو لعشيقة. كنا نظن أن كان نوع من مسلية. معلومات عني BAK ولد في عام 1958 في عائلة أمريكية من أصول بولندية عميقة، وقد شجعني في سن مبكرة لاتخاذ التعليم أينما أتمكن من الحصول عليه. تم نقلي في جميع أنحاء البلاد في مرحلة الطفولة، من خلال بلدي الجيل الأول من الآباء الأميركيين، لنرى عجائب قارتنا، والعديد من World39s المعارض الذي اعترى والدي سيكون التعليمية ومتعة للعائلة. أثرت كل هذه الأمور حياتي في ذلك من نواح كثيرة منذ ذلك الحين. لقد حققت بضع درجات في الهندسة المعمارية، وحققت الترخيص في عام 1990. تخصصي في مجال هو التصميم الإبداعي، والتي كنت قد حصلت على عدد من الجوائز والأوسمة. أنا متزوج ولحسن الحظ للمرة الثانية. لقد واجهت الحزن والألم من كونه أرمل بعد زوجتي الأولى وافته المنية فجأة في عام 1996. وأود أن لا يكون قول الحقيقة إذا لم أذكر كيف المركزية وكان إيماني الروم الكاثوليك في التفاوض مثل هذا الوقت الصعب. انها لا تزال، في الواقع. أعمل لفيلدستون AampE و، وينفق وقت فراغي، والتعلم والبحث والكتابة والطبخ، والسفر، والتقاط الصور، الرقص، وتتمتع علاقتي مع زوجتي وعائلتي مع انا منهم قريبون للغاية. عرض الوضع الكامل الخاص بي يوصى وInterestingDesigner ملابس اطفال أمبير كول ملابس أحذية امبير للأطفال. هناك الكثير من الملابس لطيف المتاحة للأطفال اليوم. أحيانا يكون من الصعب تبرير سترة من جلد الغزال أو سترة الكشمير عندما تعلم أنها سوف تكون مغطاة الأوساخ وعصير العنب في أي وقت من الأوقات، لذلك I8217ve يأتي مع مزيج من don8217t اقول لكم زوج وكم costs8217 وليس وجهات التسوق worries8217 لذلك يمكنك التأكد من أطفالك دائما المدرج جاهزا. أفضل التسوق على الانترنت لمصمم الملابس الأنيقة لديك أطفال أمبير الاطفال وفيما يلي بعض من المفضلة وجهات التسوق على الانترنت للعثور على لطيف، والملابس العصرية للفتيان والفتيات من جميع الأعمار الصغير. سوف تجد أيضا مجموعة مختارة من محلات الأحذية بالقرب من أسفل الصفحة. تسوق سعيد تحقق من بلدي مجموعة جديدة من نيسيس الطفل متعة للامهات الذين يحبون التسوق والأحذية. وبريق القليل أمبير القليل من المرح 8211 يستفيد سبب وجيه. أنها تجعل طفل كبير الهدايا دش 8220Booda العلامة التجارية هو خط فريد من الهدايا العضوية التي تجسد الحكمة، WONDER أمبير إرادة لجعل difference.8221 أنها تحمل مجموعة مختارة رائعتين من onsies والقمصان لأولادكم. عن كل عملية شراء، وسوف هدية كتاب واحد لطفل في حاجة من خلال غرفة المنظمة للقراءة. وقد تم اختيار Booda العلامة التجارية كما تضمن الحلو البازلاء أمبير الخناجر متجر لسبب جيد والذهاب الأعمال الأخضر لتركيزها على حماية عالمنا لجميع أبنائنا. عندما كنت 4 أو 5 أشهر حاملا دعيت لبيع الشاي مجموعة مستودع في سان فرانسيسكو. لقد وجدت من جنس طفلي اليوم قبل البيع. عدت الى منزلي مع 20 ملابس لابني الذي لم يولد بعد. بلا مزاح. وغني عن القول لقد كنت مدمن مخدرات منذ ذلك الحين. وقد تم اختيار مجموعة الشاي كما تضمن الحلو البازلاء أمبير الخناجر ورشة لأعمال سبب جيد لجميع من عملهم الخيري. إذا كان لديك 30 ثانية 8211 يجب سحب هذه الصور رائعتين على الاطلاق وملائكية من هذه الفتيات الصغيرات نائما في pettiskirts لمن حديثي الولادة. كل مرة واحدة في لحظة أنا تتعثر المنتج الذي يجعل نريد طفل آخر 8211 وأعتقد أن هذا قد يكون واحدا منهم. طبيعي، ملابس اطفال العضوية وwasn8217t أنه منذ فترة طويلة عندما 8220earth friendly8221 الملابس مساواته لبيركنشتوك والتنانير البراري. We8217ve يأتي way8230 فترة طويلة طويلة فيما يلي بعض الخيارات سوبر لينة والسوبر لطيف العضوية الملابس لأولادكم: أفضل عروض للمصمم الملابس والعتاد أمبير للأطفال، أطفال الأمهات أمبير هل تريد أن تجد مصمم الملابس رائعتين لطفلك والقليل منها دون دفع أسعار مصمم تحقق من هذه المواقع. لديهم صفقات كبيرة على كل من أفضل العلامات التجارية. وهناك كلمة تحذير 8211 فإنها يمكن أن تصبح addicting8230 ويتناول مصمم البسيطة الاجتماعية على الملابس بالنسبة لك ولأطفالك Totsy الاطفال رائع ملابس للأمهات والدهاء، واعية للبيئة Zulily الصفقات اليومية على العلامات التجارية الراقية للأطفال ورضع التخصص Kid8217s محلات ملابس في بعض الأحيان كنت بحاجة فقط لمعرفة مكان العثور على مدافع نون الورد تي شيرت لابنك أو أن الكمال توتو الوردي الساخن تم ابنتك التوجس حول. ننظر إلى كانتربري further8230 نيوزيلندا للرجبي وقمصان البولو للرجال يذكر في GRiPPiES حياتك لاصق الحديد أمبير على الأشكال في الدببة والفاصوليا والنجوم للجوارب kids8217 وعدم الانزلاق المدى لباس المقاومة مع GRiPPiES تطبيقها بالفعل إلى INKTastic8217s باطن الإبداعية ملابس اطفال إضافة لمسة الإبداعية الخاصة بك لمخططاتهم الأساسية ل1 من أصول نوع العصير تصميم الازياء كل فتاة صغيرة تحتاج لها رياضية العصير ماني أمبير سيمون بسيطة وجريئة (ولطيف جدا) قمصان الرسم أمبير نيسيس Mitetees خلق قمصان مخصصة رائعتين، نيسيس وأكثر Robotcha متعة تي شيرت للأطفال الذين يحبون الروبوتات روك طفلك الحصول على أحدث المعدات موسيقى الروك لديك القليل في Fanfire. com حرف واحد فقط محل كل شيء يمكن أن تريد لأولادكم monogramed كبير مصمم العلامة التجارية متاجر الملابس مع العظمى كل يوم Children8217s الملابس هذه هي مخازن التي تعرفها وتحبها. يمكنك بسهولة تأمر جميع من أساسيات المفضلة لديك على الانترنت.


No comments:

Post a Comment