Thursday 26 January 2017

جيمبوري هيلزبره نيوجيرسي

جيمبوري اللعب أمبير الموسيقى - هيلزبره من المحررين لدينا في عام 1976، جوان بارنز أمي كاليفورنيا بالاحباط مع عدم وجود أماكن حيث أنها يمكن أن تأخذ أطفالها في المسائل اللعب timetook آمنة والعمر المناسب في يديها الخاصة وأسس جيمبوري اللعب والموسيقى. في العقود التي تلت Gymborees تأسيس، لقد حان رؤية Joans من مكان آمن حيث الشباب يمكن بناء الثقة والإبداع لتؤتي ثمارها وتنتشر في 30 دولة حول العالم. يعمل من قبل المدربين الاهتمام والمدربين بخبرة، كل مخفر جيمبوري تلتزم منهج أنشطة مصممة من قبل خبراء لتعزيز تنمية الطفل المعرفية والبدنية والمهارات الاجتماعية من خلال اللعب المنظم والقراءات وثيقة من قبل النوم القمر. أيضا سلوك العاملين الطبقات مسلية للآباء والأمهات والمواليد الجدد والأطفال دون سن 1 سنة التي تغطي مواضيع تتراوح من الموسيقى إلى الرياضة، وإضفاء دروسا قيمة من الخيال والنشاط البدني لالعقول النامية. لمزيد من جانب مجموعة العمل لها، واستخدمت بارنز معروف على الصعيد الوطني مصمم ملعب جاي بيكويث لتصميم معدات اللعب الملكية في مراكز لها. جيمبوري اللعب أمبير الموسيقى - هيلزبره يوصى به بالنسبة لك عرض كل الأماكن القريبة هيلزبره (3.4 ميل) بريميير الرقص استوديوهات صحي U للياقة ستوديو Readington (11 ميل) قد تحققت آرثر موراي الرقص استوديو جروبون أن العميل قام فعلا جيمبوري اللعب أمبير الموسيقى - هيلزبره. العمل مع شركة جروبون أكثر تابعنا عروض لا تضاهى للمغامرات المحلية احصل على تجميع موبايل التطبيق ينمو عملك من خلال العمل مع GrouponGymboree لعب أمبير الموسيقى فزت شهادة هدية إلى هنا. كنت أرغب في استخدامها حيث أعيش و thats جزيرة ستاتن. كنت أبحث عن التوجيه بشأن كيفية القيام بذلك حتى دعوت هذا المكان حوالي 6 مرات لمدة أسبوع وتامي الذي تحدث في الأصل لي وقال مالك ليز شأنه أن يعود لي. أبدا لم لذا دعوت سي واحد ودعوا ليز اليوم لنرى ما يمكن أن تساعد لي مع. وقالوا انهم سوف تكريم الشهادة إذا هيلزبره سوف تدفع لهم تكاليف الشهادة (84)، وأود أن تضطر لدفع الفرق (34) أنا على ما يرام مع ذلك على أي حال هذا هو المكان الذي حصلت سيئة كان صاحب هيلزبره ذلك وقحا أنا لم كان تحدث إلى الطريقة التي يتحدث معي وهذا هو بعض من الاشياء قالت 34i غير قادر على مساعدتك في problems34 الشخصية الخاصة بك 34i لست توريد لكم مع transportation34 الآن briann (قال أحد الموظفين في شهادة يمكن استخدامها في أي مكان ( كذلك قال ليز لي أنها واطلاق briann لو كنت أقول لها وقال لي ان briann ذلك) متعب ليجعلني أشعر بالذنب تجاه وسينغ لها وظيفتها (الذي كان صحيحا)، وكانت أكثر شرا الشخص الأكثر مهني لقد delt من أي وقت مضى مع وأنا لن أوصى الذهاب هنا لبلدي أسوأ عدو هذا التعليق كان [هليب] ماريسا، وأنا آسف جدا لأننا لم نتمكن من حل المشكلة مع شهادة هدية مجانية التي تم التبرع للأعمال الخيرية على نحو أفضل. أنا لم أتكلم على كل من تامي وبريان حول أحاديثهم و أعتقد أن هناك بعض سوء الفهم في اللعب. لقد راجعت سجل دعوتنا والملاحظات مرة أخرى للأسف كل الملاحظات التي تنص كنا ننتظر منكم أن تدعو لنا مرة أخرى ليقول لنا المزيد من التفاصيل حول الشهادة هدية فزت بها. نحن التبرع لكثير من المنظمات الخيرية ومنذ كنت unclearn حول الشهادة هدية كنا بحاجة مزيد من المعلومات قبل أن يتمكن من الإجابة على الأسئلة الخاصة بك. نحن تبرعت شهادة هدية، حشد فقاعة، كرة اللعب وحقيبة لللمانفيل VFW كهبة خيرية للمساعدة في تنظيم وأوضح أن شهر الفئات التي يجري التبرع بها يمكن استخدامها فقط في، موقع هيلزبره NJ . نحن أكثر من سعداء لتكريم شهادة هدية كما صدر ذلك، ولكن نحن غير قادرين على توفير لكم مع المال الغاز أو رسوم كما طلبتم منا. وكان هذا الاستعراض [هليب] هل يمكن أن تنظر أيضا الأطفال من أمريكا يوفر الرعاية النهارية التعليمية في الشرق برونزويك بولاية نيوجيرسي. ما الذي يجعل لجنة الزراعة تختلف عن المراكز الأخرى لرعاية الطفل هو التزامنا لكل المستقبل التعليمي child39s. لقد حققنا في التجديد والإبداع وقال بريان م. لقد قضيت كامل كامل المعرفة الحياة الحصول على قراءة المزيد. في أبريل، وأنا حصلت على رخصة قيادة دراجة نارية، زيبلينيد، لم التدريب محارب النينجا، وحصلت على شهادة لتعليم الرماية. CPR شهادة / درهم / الإسعافات الأولية بدا قراءة المزيد


No comments:

Post a Comment